الأربعاء، 14 مايو 2014

هوت سبوت لا يعمل


انتشار وزيادة المواقع المحجوبة فى الكثير من الدول تجعلك فى حالة بحث مستمر عن افضل برنامج لكسرالبروكسي يمكنك استخدامه. وقد يعتقد البعض ان برنامج هوت سبوت هو افضل برنامج لكسرالبروكسي وفتح المواقع المحجوبة, الى ان يتفاجئ الكثير منهم بأن هوت سبوت لا يعمل.

للأندرويدللأيفون 
en_app_rgb_wo_45Download on the App Storeتحميل مباشر من على اب ستور


أضغط الصوره لتحميل البديل العربي لهوت سبوت.

قد تكون استخدمت هوت سبوت من قبل فى بلد ما وتأكدت من انه يقوم بالفعل بكسرالبروكسي وفتح المواقع المحجوبة, ولكن اذا انتقلت الى دولة اخرى وحاولت استخدام هوت سبوت لكسر البروكسي, تجد ان هوت سبوت لا يعمل.

تفسير مشكلة هوت سبوت لا يعمل:

برنامج هوت سبوت هو احد برامج كسر البروكسي و التى تساعدك على تخطي الحجب و فتح المواقع المحجوبة لديك, و قد ازداد عدد مستخدميه نظرا لان برنامج هوت سبوت مجاني تماما.
 ولكن بعد الاستخدام تجد ان هوت سبوت به العديد من العيوب التى قد تجعلك تتوقف عن استخدامه مرة اخرى
و لكن احد اهم هذه العيوب هي ان هوت سبوت لا يعمل فى بعض الدول, فبعض الدول تستخدم وسائل عالية الدقة حتى يتم حجب المواقع عن مستخدميها .
 و هنا يفشل هوت سبوت فى كسر بروكسي تلك الدول وعدم قدرته على تخطي الجدار النارى لمثل تلك الدول, فتجد ان هوت سبوت لا يعمل فى سوريا او عمان او الاردن .

حل مشكلة هوت سبوت لا يعمل:

اذا كنت تقيم فى واحدة من الدول التى تستخدم الوسائل عالية الدقة من اجل حجب المواقع, فإن هوت سبوت لن يساعدك كثيرا, ففى معظم الاوقات تجد ان هوت سبوت لا يعمل فى تلك الدول.
ومن هنا تضطر الى البحث عن برنامج بروكسي اقوى يتمكن من كسر بروكسي مثل هذه الدول و بالطبع لن تجد افضل من برنامج واصل برو بديل هوت سبوت شيلد و الذي يساعدك على كسر البروكسي فى اى مكان بالعالم دون توقف, حتى فى الدول التى تعتمد على تقنيات عالية في الحجب مثل سوريا و عمان
واصل برو يمكنك من التخلص من جميع المشاكل التى يتسبب بها هوت سبوت شيلد واهمها مشكلة هوت سبوت لا يعمل فى بعض الدول.
و ايضا يساعدك على زيادة سرعة الانترنت على العكس تماما من برنامج هوت سبوت والذي يتسبب فى بطئ شديد اثناء تصفح الانترنت.

هناك تعليق واحد:

  1. تحميل اسرع و أروع تطبيق Betternet لفتح المواقع المحجوبة اخر اصدار لأجهزة الأندرويد و الآيفون
    http://goo.gl/3gh8SR

    ردحذف